رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أبويا قاطعني بسبب التمثيل وتوفي غضبان مني ومش راضي عني

إلهام شاهين من برنامج
إلهام شاهين من برنامج السيرة

حلت إلهام شاهين، أمس الخميس، ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني، في حلقة جديدة من برنامج السيرة، المذاع عبر فضائية dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً. 

 

وتطرقت إلهام في الجزء الأول من اللقاء للكشف عن بدايتها في مجال التمثيل ورفض والدها حيث قالت : في البداية دخلت كلية لغات وترجمة في جامعة الأزهر، وأعتقد أن والدي اختار هذه الكلية كونها قريبة من منزلي، بالإضافة إلى أنه كان يرغب تكملة تعليمي في مكان بعيد عن الاختلاط بالأولاد لأنني طوال تعليمي كنت في مدارس بنات فقط. 

 

وتابعت : عندما قررت أن أترك الكلية وألتحق بمعهد الفنون المسرحية وأخبرت والدي بذلك، رفض تمامًا، لأنه كان يرى أن هذا المجال صعب ولا أعلم عنه شئ، وقام بمقاطعتي لأنه كان لا يرغب أن أعمل في هذه المهنة، ولكن عندما شاهدني على المسرح كان فرحان، ولكن رفض بشدة اتجاهي للسينما لأنها منفتحة أكثر. 

 

وأضافت عن أول لقاء يجمعها بوالدها بعدما قاطعها لسنوات : كنت حينها قدمت العديد من الأدوار في السينما، وكان محضر نفسه لكي يثبت أنه كان على حق عندما رفض دخولي هذا المجال، وقام بتجميع جميع المشاهد التي لاتناسبه وعرضها أمامي، وكان رد فعلي هو الصمت ورأيت أنه عدوي وليس والدي بعدما فعل ذلك، على الرغم من حبي الكبير له.  

 

 

تم نسخ الرابط