رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حادث أتوبيس مدرسة ومحامي تعويضات .. صبري فواز في ولاد ناس على طريقة أحمد زكي في ضد الحكومة

صبري فواز - أحمد
صبري فواز - أحمد زكي

تم الإعلان منذ فترة عن بدء تصوير المسلسل الرمضاني ولاد ناس، الذى يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، فيما يظهر فيه بيومي فؤاد وماجد الكدواني كضيوف شرف.

 

وعلم خبر أبيض أن قصة مسلسل ولاد ناس تدور حول حادث أتوبيس مدرسة انترناشونال، يجمع عددا كبيرا من الطلاب من مختلف الأعمار، ليكون الحادث هو النواة التى تحرك مجري الأحداث بعدها، ما ينتج عنه كثير من المفارقات والأزمات.

 

فيما يجسد صبري فواز شخصية محامي يحمل اسم عيسى الناجي كما كشف خبر أبيض، وهو نفس الإطار الذي فيه فيلم ضد الحكومة وكان من بطولة الراحل أحمد زكي، وإخراج عاطف الطيب، وعرض عام 1992، وجسد زكي شخصية محامي تعويضات.

 

ويتعرض باقي الطلاب لإصابات سطحية، والمفاجأة تكون فى الكشف عن حقيبة مخدرات كان يحملها ابن إيهاب فهمي، الذي يعمل إعلامي، ويحاول أن يبعد التهمة عن ابنه، فيتفاوض مع مشرفة الأتوبيس والسائق، ليتم تلفيق تهمة للسائق بأنه كان يتعاطي الحبوب المخدرة، وبسببها وقع الحادث، فيما يعرض عليهما رشوة تصل إلى مليون جنيه، ورغم أن المشرفة ترفض فى البداية إلا أنها بمرور الوقت تدخل مع زوجها في صراع حول القبول أو الرفض.

 

مسلسل ولاد ناس بطولة رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، لقاء سويدان، صبري فواز، إيهاب فهمي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي، وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 

 

تم نسخ الرابط