رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لقاء الخميسي بعد استبعاد زوجها من قائمة الفراعنة : الشناوى رقم 1 لكن أوسة يستحق

الشناوي ـ لقاء ـ
الشناوي ـ لقاء ـ عبدالمنصف

لأول مرة تنفعل لقاء الخميسي وتعبر عن استيائها من القائمة التي أعلن عنها المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري، والتي شهدت غياب زوجها حارس مرمى نادي وادي دجلة، محمد عبدالمنصف. 

 

حيث قالت لقاء الخميسي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : طوال مشوار عبدالمنصف لم أتدخل في مثل هذه الأمور، على الرغم من التنمر الذي تعرض له خلال مشواره من بعض الجماهير، إلا أني لم أتحدث في أي شئ يخصه، كما هو الأمر عند أوسة، الذي لم يعترض أو يتحدث عن أي إساءة تعرض لها أو تنمر، بل يجيب على هذا الكلام بالتعب والمجهود الذي يبذله في عمر الـ 44 لكي يصنع تاريخ يستحقه.  

 

وعن سبب حديثها في هذا التوقيت قالت : أنا لا أعترض على اختيارات حسام البدري، فهذه وجهة نظره، ولكن رأي الشخصي ورأي أغلب الجماهير، أن عبد المنصف يستحق الانضمام للمنتخب وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة، بالإضافة لخبرته الكبيرة التي يمكن أن تضيف الكثير للمنتخب، خصوصا أنه لعب بقميص المنتخب منذ أن كان الجوهري مديرًا فنيًا وتعلم منه الكثير. 

 

وتابعت لقاء : فقط كل ما كنت أريده هو أن تكون المحسوبيات خارج الاختيارات ويبقى الأداء والاجتهاد هو أساس الاختيار، لكن للأسف نرى تلك المحسوبيات في الرياضة والفن وكثير من الأمور، بالإضافة إلى أننا نتفق أن محمد الشناوي هو رقم واحد وبيننا علاقة طيبة، ولكن عبدالمنصف يستحق التواجد فى المنتخب لأن هذا حقه. 

 

واختتمت الخميسى حديثها قائلة : يجب أن نقدر من يبذل مجهود ونستفيد من الخبرات المتواجدة في مجتمعنا ونعطي كل ذي حق حقه، ورحلة أوسه وإصراره تستحق الاحترام والتقدير. 

 

 

تم نسخ الرابط