رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محامى وصاحب محل عطور وأحد رجال ما قبل ثورة 52 .. شخصيات صبرى فواز في دراما رمضان 2021

صبري فواز
صبري فواز

يعيش صبرى فواز حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يصور 3 مسلسلات جديدة للعرض في شهر رمضان المقبل، وهى : قصر النيل مع دينا الشربينى، وموسى مع محمد رمضان وأيضاً ولاد ناس، الذى يعتمد على البطولة الجماعية.

 

ويعود صبرى فواز بالزمن إلى الوراء في مسلسلين، الأول موسى، إذ يجسد خلاله شخصية شهاب، صاحب محلات عطور في فترة الأربعينات التي تدور فيها أحداث العمل، وهو نفس ما يتكرر مع مسلسل قصر النيل، حيث يظهر فيه بشخصية رجل من رجال ما قبل ثورة يوليو 1952 يدعى منصور بك السيوفى والذى يخوض صراعات مع عائلته على الميراث، حتى تجبره الظروف على الزواج من دينا الشربينى.

 

أما في المسلسل الثالث ولاد ناس، فيجسد دور المحامى عيسى الناجى، وهو متزوج من وفاء صادق ويواجهان مشاكل أسرية بسبب طريقة تربيتهما لأبنائهما.

 

والعمل يشارك في بطولته أحمد وفيق، رانيا فريد شوقى، إيهاب فهمى، صفاء الطوخى، أحمد صيام، محمد عز، محمود حجازى، وتأليف وإخراج هانى كمال.

 

يذكر أن مسلسل موسى يشارك في بطولته محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبرى، رياض الخولى، هبة مجدى، منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول، أما مسلسل قصر النيل فيشارك في بطولته ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، ومحمود البزاوي.

 

 

تم نسخ الرابط