رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف شعبان وهادى الجيار وأحلام الجريتلى نجوم تراهم على الشاشة في رمضان بعد وفاتهم

يوسف - أحلام - هادي
يوسف - أحلام - هادي

تشهد دراما رمضان المقبل، ظهور 3 فنانين على الشاشة الصغيرة رغم وفاتهم خلال الأشهر الماضية، ورغم أنهم رحلوا عن عالمنا قبل الانتهاء من تصوير كافة مشاهدهم في المسلسلات التي يشاركون في بطولتها.

 

ويأتى في مقدمة هؤلاء الفنانين، هادى الجيار، الذى فارق الحياة نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وذلك قبل الانتهاء من دوره في مسلسل الاختيار 2، مع كريم عبد العزيز وأحمد مكى، والمقرر عرضه بشكل حصرى على قناة ON في شهر رمضان المقبل.

 

وقد توفى الجيار بعدما صور 80% من دوره والذى يظهر فيه والد أحمد مكى، ما جعل فريق العمل يجري تعديلات على الدور بوفاته والاكتفاء بما تم تصويره.

 

هناك أيضاً يوسف شعبان الذى رحل عن عالمنا نتيجة إصابته بفيروس كورونا، قبل الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل ملوك الجدعنة مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، والمقرر عرضه حصرياً على قناة MBC مصر في رمضان المقبل، حيث صور شعبان جزء كبير من دوره وخاصة المشاهد الهامة، ما جعل صناع العمل يحذفون باقى المشاهد التى لم تؤثر على مجرى الأحداث.

 

ويجسد يوسف شعبان خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة شخصية كبير الحارة التى يعيش فيها بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو رجل حكيم يلجأ إليه الناس ليكون الحكم العادل بينهم.

 

أما الفنانة أحلام الجريتلى التي رحلت عن عالمنا مطلع شهر مارس الجارى، فقد توفيت قبل الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل نسل الأغرب، مع أحمد السقا وأمير كرارة والذى تجسد فيه دور والدة غفران الغريب، الذى يلعب دوره أمير كرارة وقد صورت الجريتلي عددا من مشاهدها ولكن القدر لم يمهلها لاستكمال باقى المشاهد.

 

 

تم نسخ الرابط