رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم عن زواجها من رجل الأعمال عمر إسلام : خلاص فسخت ومفيش زواج

نيللي كريم وعمر إسلام
نيللي كريم وعمر إسلام

كشف خبر أبيض في يونيو الماضي، عن ارتباط نيللي كريم برجل الأعمال عمر إسلام، وهو الصديق المقرب من الهضبة عمرو دياب، وهو ما نفته نيللي وقتها، عبر السوشيال ميديا، وأكدت أنها لن تتزوج مرة أخرى، وفي حالة ارتباطها ستقوم بالإعلان عنه. لكن سرعان ما أعلنت الخبر وظهرت معه في أكثر من صورة، وبعدها تناولت معظم المواقع الصحفية الخبر دون الإشارة لإنفرادنا.

 

وخلال الدقائق القليلة الماضية أعلنت نيللي كريم من جديد أنها فسخت خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام ولا توجد نية حالياً لديها للزواج، وكانت نيللي قد ظهرت خلال حوارها مع برنامج السيرة، في نوفمبر الماضي، وأكدت أنها لن تتزوج مرة أخرى.

 

وتحرص نيللي كريم منذ فترة طويلة على عدم التحدث عن حياتها الخاصة، وهو ما جعلها تتكتم على حقيقة علاقتها برجل الأعمال عمر إسلام، والتي أعلنا عن بدايتها منذ عيد الفطر من العام الماضي، قبل أن تُعلن عن نهايتها رسميا اليوم من خلال برنامج ET بالعربي.

 

ومن المعروف أن عمر إسلام هو الصديق المقرب من الهضبة عمرو دياب، وتجمعهما صداقة عائلية منذ سنوات طويلة، وكانت العلاقة تتخطاهما لعلاقة صداقة أكبر بين زوجة الهضبة السابقة زينة عاشور وزوجة عمر السابقة جنان شحاته.

 

على جانب آخر، تنشغل نيللي هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد ضد الكسر، الذي تنافس به في رمضان 2021، وهو من تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة العدل بالمشاركة مع شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط