رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 مسلسلات كوميدية تتنافس في رمضان 2021

المسلسلات الكوميدية
المسلسلات الكوميدية في رمضان

تم الكشف خلال الفترة الماضية عن البوسترات الرسمية للمسلسلات، كما طرح البعض التريلر الدعائي لأعمالهم تمهيدا لعرضها في السباق الرمضاني 2021، وتنوعت هذه الأعمال ما بين الدراما والكوميدي والرومانسي والوطني، وينشر خبر أبيض قائمة المسلسلات الكوميدية التي تشارك في السباق الرمضاني.

 

أول هذه الأعمال مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة يحيى الفخراني، وتدور أحداثه حول رجل أعمال غني في إطار اجتماعي كوميدي، يمتلك الكثير من الأموال، ويدخل أولاده في صراع مستمر معه طوال حلقات المسلسل حتي يأخذوا ميراثه وأمواله وهو حي، وتجسد هالة فاخر دور زوجته التي تتوفى في الحلقة الأولى، وتظهر في أحلامه في باقي حلقات المسلسل بنظام الـ فلاش باك.

 

أيضا يعرض في رمضان مسلسل عالم موازي، الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم، وهو عمل كوميدي استعراضي غنائي، يشارك فيه عدد كبير من نجوم الكوميديا منهم شيماء سيف ودلال عبدالعزيز وعمرو وهبة، وهشام جمال، الذي يتولى إخراج العمل أيضا، كما يشارك في كتابته مع عمرو وهبة.

 

ولأول مرة تقدم أمينة خليل مسلسل كوميدي اجتماعي بعنوان خلي بالك من زيزي، وتدور قصته حول فتاة من طبقة متوسطة تتعرض للكثير من المواقف الاجتماعية ويشاركها البطولة كل من محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخى، سلوى محمد علي، نهى عابدين، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

كما يقدم مصطفى قمر مسلسل فارس بلا جواز، ويظهر بشخصية صاحب فندق شهير، وتدور أغلب أحداث العمل في هذا الفندق في إطار اجتماعي كوميدي، تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

 

أما علي ربيع فيقدم مسلسل كوميدي بعنوان أحسن أب، الذي يظهر من خلاله بشخصية مختار الذي يقع في مقالب كوميدية التي يدبرها ابنه له، وتقدم هالة فاخر خلال المسلسل دور رئيسة لجنة تحكيم برنامج مسابقات، بينما تقدم عارفة عبدالرسول في العمل شخصية محسنة وهي كبيرة العوالم، أما سامي مغاوري فيقدم دور أب شقي يعشق عمل مقالب في ابنه علي ربيع.

 

 

تم نسخ الرابط