رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفاء السبع : اعتزلت الفن منذ 20 عاماً وارتديت الحجاب ولن أعود رغم ما يُعرض علي من أعمال

صفاء السبع
صفاء السبع

ارتبط الجمهور، بشكل وثيق، بعدد من نجمات الثمانينات، وهى الفترة التى قدمت للوسط الفنى نجمات من العيار الثقيل، ورغم توقع وشهادة الكثير لهن بأنهن قادرات على الاستمرار فى الوسط والمنافسة على عرش النجومية، إلا أن البعض منهن ابتعد عن الأضواء والشهرة مكتفيا بما سجله من نجاحات سابقة.

 

من بين هؤلاء النجمات صفاء السبع، التي ارتبط جمهورها بجمالها وأدائها البسيط، وكثيراً ما كان يسأل .. أين ذهبت ولماذا اختفت عن الأنظار؟

 

وصفاء السبع هي ابنة الفنان القدير الراحل محمد السبع، والتى تربت فى بيته على حب الفن واحترام العمل، وقد قدمت على مدار مشوارها العديد من الأعمال المهمة، ومن بينها فيلم سيداتي آنساتي، مع النجوم محمود عبد العزيز، عائشة الكيلاني، معالي زايد وعبلة كامل.

 

وحول أسباب الغياب قالت صفاء السبع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ابتعدت تماماً عن الأضواء منذ أكثر من 20 عاماً وليس لدي أية رغبة فى العودة، فقد ارتديت الحجاب وتفرغت تماماً لرعاية أسرتي والعبادة وأسال الله الثبات لي ولكل من يحاول.

 

وتابعت : رفضي العمل لم يكن بسبب قلة ما يُعرض علي، بل هو قرار نابع من داخلي ومقتنعة به ولا أريد العدول عنه، وبالفعل تلقيت العديد من الأعمال ولكني ابتعدت حتى عن اللقاءات التليفزيونية، وهذا ما كتبه الله لي وأنا راضية تماما عنه.

 

 

تم نسخ الرابط