رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بـ 5 مسلسلات دفعة واحدة .. الدراما الشعبية تسيطر على موسم رمضان 2021

مسلسلات الدراما الشعبية
مسلسلات الدراما الشعبية

يشهد السباق الرمضاني المقبل، تنوع كبير واختلاف بين طبيعة الأعمال الدرامية المتنافسة، والتي تدور بين الوطني والصعيدي والشعبي والخيال العلمي والكوميدي والاجتماعي والأكشن، وهو ما يمنح الموسم قوة كبيرة ومنافسة من العيار الثقيل.



 

وفى موسم رمضان 2021، تعود الدراما الشعبية بقوة لتتصدر المشهد بـ 5 أعمال درامية، وهى مسلسل النمر، بطولة محمد إمام، والذى تدور أحداثه في سوق الصاغة في إطار شعبي مشوق.

 

ويشارك إمام في المسلسل، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، إيناس كامل، سلوى عثمان، محمود حافظ، مؤمن نور، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، أحمد حلاوة، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

كما يخوض ياسر جلال السباق الرمضاني بمسلسل ضل راجل، وتدور أحداثه أيضًا في إطار شعبي مشوق، حيث يجسد ياسر شخصية كابتن جلال، وهو مدرس تربية رياضية وسائق تاكسي، يتعرض للعديد من الأزمات.

 

والعمل من بطولة نيرمين الفقي، نور، محمود عبدالمغني، محمد عادل، أحمد حلاوة، رنا رئيس، عصام السقا، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

وتعود غادة عبدالرازق لتيمة الدراما الشعبية في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل لحم غزال، والذي يتولى كتابته إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة، ويشارك في بطولته شرف سلامة، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وعدد كبير من النجوم. 

 

وعلى غير العادة يقدم مصطفى شعبان وعمرو سعد أول بطولة مشتركة بينهما من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، وتدور أحداث العمل حول رحلة صعود صديقين، بعد أن يمرا بالعديد من الأحداث المثيرة في إطار شعبي مشوق، ويشاركهما في البطولة ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، رانيا يوسف، وليد فواز وعدد كبير من النجوم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

كما اختارت روجينا أن تظهر في أول بطولة مطلقة في رمضان المقبل، من خلال مسلسل بنت السلطان، والذي يكتبه أيمن سلامة ومن إخراج أحمد شفيق، وتدور الأحداث في إطار شعبي، حيث تظهر روجينا بشخصية أرستقراطية تدعي منار، تعاني من مشاكل نفسية كبيرة تجعلها تعيش واقع وشخصية غير حقيقية وهي شخصية فتاة شعبية تفتعل العديد من الأزمات.