رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي الطيب ضابط أمن وطني في الاختيار 2 وزوج أسماء جلال في خلي بالك من زيزي

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - علي الطيب - أسماء جلال

يشارك علي الطيب في أكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، كما أنه انضم لقائمة ضيوف شرف مسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإخراج بيتر ميمي. 

 

وقال الطيب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بالمشاركة في عمل فني ضخم مثل الاختيار، وأظهر كضيف شرف خلال الحلقات الأخيرة من المسلسل، وأجسد خلاله دور ضابط أمن وطني يُدعى هشام الصاوي وتجمعني المشاهد بكل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

 

وتابع : كما تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل خلي بالك من زيزي، مع محمد ممدوح وأمينة خليل، وأجسد في العمل شخصية شاب من المنصورة يعمل في التجارة ويُدعى وليد سري، ومتزوج من أسماء جلال شقيقة محمد ممدوح في الأحداث، ولدينا ابنة تعاني من مرض فرط الحركة وعدم التركيز، وأضاف : العمل مليء بالمفاجآت ويناقش قضايا مهمة في إطار اجتماعي كوميدي، وأتمنى أن ينال أعجاب الجمهور. 

 

مسلسل الاختيار 2، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وبشرى وعدد كبير من النجوم. 

 

أما مسلسل خلي بالك من زيزي، تتولى كتابته ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج كريم الشناوي، ومن إنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، علي الطيب، صبري فواز، علي قاسم، سلوى محمد علي، وصفاء الطوخي، وآخرين. 

 

 

تم نسخ الرابط