رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن شخصية سيف العربي التي يقدمها أحمد عز في مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

أحمد عز
أحمد عز

طرح المنتج تامر مرسي البرومو الرسمي الأول لمسلسل هجمة مرتدة، الذي يقوم ببطولته أحمد عز وهند صبري، والذي تناول عدد كبير من مشاهد الأكشن، وعلق عليه قائلاً : هنفضل لحد ما نموت في خدمة البلد دي .. هجمة مرتدة .. من ملف المخابرات العامة المصرية، على dmc رمضان 2021.

 

 

ويجسد أحمد عز في المسلسل شخصية سيف العربي، وهو يعمل مع جهاز المخابرات العامة المصرية، وينجح في فضح عدد من المؤامرات التي تُحاك ضد الوطن، بعد أن يتم تدريبه على يد المخابرات المصرية، ومسئوليها وعلى رأسهم هشام سليم.

 

وكانت قد أعلنت منصة شاهد منذ أسابيع قليلة عن عرضها للمسلسل باسم أمن قومي، قبل أن تستقر شركة سينرجي المنتجة، على أن يتم عرضه باسم هجمة مرتدة، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد عز، هند صبري، نضال الشافعي، إنجي المقدم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ندي موسي، يوسف عثمان ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

وخرج هجمة مرتدة من سباق دراما رمضان الماضي، بسبب توقف تصويره، وتأجيله لعدة أسابيع بعد إنتشار فيروس كورونا، في الوقت الذي كان يحتاج فيه العمل للتصوير في عدة دول أوروبية، وهو ما جعل صناعه يقررون تأجيله للعرض في سباق دراما رمضان 2021.

 

 

تم نسخ الرابط