رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجمات تسيطرن وبيونسيه تحطم الرقم القياسي وابنتها تنضم للقائمة .. جوائز GRAMMY 2021

H.E.R - دواليبا -
H.E.R - دواليبا - بيونسيه وابنتها - تايلور سويفت - بيلي آيلي

انطلق حفل Grammy Awards الموسيقي، في نسخته الـ63، منذ ساعات قليلة، بمدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وكان من المقرر أن يقام الحفل في 31 يناير الماضي، قبل أن يتم تأجيله إلى 14 مارس الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما أقيم الحفل هذا العام، بشكل افتراضي، بدون جمهور، وتم بثه مباشرةً على قناة CBS.

 

وشهد حفل هذا العام العديد من المفاجآت، وأبرزها تفوق الأمريكية بيونسه وحصدها 4 جوائز في تلك النسخة ليصل مجموع جوائزها خلال مسيرتها الغنائية لـ 28 جائزة، وبذلك تخطت الرقم القياسي لـ أليسون كراوس صاحبة الـ27 جائزة، لتصبح أكثر امرأة تحصد جوائز جرامي على الإطلاق. 

 

كما حصلت تايلور سويفت على لقب ألبوم العام عن آخر ألبوماتها FOLKLORE، وأصبحت تايلور بهذه الجائزة أول مغنية تفوز بلقب ألبوم العام لثلاث مرات، بعدما فازت من قبل بنفس الجائزة عن ألبوم Fearless وألبوم 1989. 

 

وفازت البريطانية دوا ليبا بجائزة أفضل ألبوم بوب عن FUTUR NOSTALGY، فيما فازت ميجان ذا ستاليون بلقب أفضل فنانة جديدة.

 

وحصلت بيلي إيليش على جائزة جرامي لأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية، عن أغنية فيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die، كما حصدت أغنية Every Thing I Wanted جائزة تسجيل العام. 

 

وفاز هاري ستايلز بجائزة جرامي لأفضل أداء أغنية بوب، عن أغنيته Watermelon Sugar، وحصدت أغنية I Can't Breath لـ H.E.R على جائزة أغنية العام. 

 

كذلك حصدت آريانا جراندي وليدي جاجا على جائزة أفضل أداء بوب ثنائي بعد أدائهما المميز لأغنية Rain on me، ليتفوق ثنائي البوب الأمريكي على فرقة BTS الكورية، والتي ترشحت هي الأخرى لنفس الجائزة عن أدائهم المميز لأغنية Dynamite.

 

كما شهد الحفل فوز عدد من النجوم للمرة الأولى، ومنهم الرابر الأمريكية ميجان ذي ستاليون، التي حصدت جائزة أفضل نجمة صاعدة، وبتلك الجائزة تعد المرأة الأولى التي تحقق ذلك اللقب بعد الأمريكية لورين هيل والتي فازت بتلك الجائزة عام 1999، كذلك فازت ميجان بجائزة أفضل أداء راب عن أغنيتها Savage، التي تعاونت فيها مع بيونسيه. 

 

 

Houston rapper @TheeStallion takes home Best New Artist at the 2021 #GRAMMYshttps://t.co/CvisdELpLI

— Recording Academy / GRAMMYs (@RecordingAcad) March 15, 2021

 

وحصد باد باني جائزة أفضل ألبوم لاتيني بوب، كما فاز هاري ستايل النجم السابق لفريق One Direction، والذى يمتلك شعبية كبيرة حول العالم بجائزة أفضل أداء بوب منفرد عن أغنية Watermelon Sugar. 

 

Puerto Rican superstar Bad Bunny (@sanbenito) takes home Best Latin Pop Or Urban Album For 'YHLQMDLG' at the 2021 #GRAMMYshttps://t.co/qATckQUbCW

— Recording Academy / GRAMMYs (@RecordingAcad) March 15, 2021

 

 

 

Congrats Best Pop Solo Performance winner - @Harry_Styles: https://t.co/QPXIcT5X82#GRAMMYspic.twitter.com/kkkgEI9m0b

— Recording Academy / GRAMMYs (@RecordingAcad) March 15, 2021

 

وسجلت ابنة بيونسيه بلو إفي صاحبة الـ9 سنوات، رقمًا تاريخيًا بعد فوزها بجائزة الجرامي عن أفضل فيديو موسيقي لأغنية Brown Skin Girl، والتي شاركت والدتها في الكليب الخاص بها، وبذلك أصبحت بلو ثاني أصغر فتاة تفوز بجائزة جرامي، بعد ليا بيسال والتي فازت في عمر الـ8 سنوات بعد مساهمتها مع O Brother، في أغنية ?Where Art Thou عام 2001.

 

Congrats Best Music Video winner - 'BROWN SKIN GIRL' @Beyonce#BlueIvy@wizkidayo#GRAMMYs WATCH NOW ⬇️––#GRAMMYPremierehttps://t.co/b1dROc2jH3

— Recording Academy / GRAMMYs (@RecordingAcad) March 14, 2021
 
 

 

تم نسخ الرابط