رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

واما لـ أمير كرارة : واجهنا ظروف صعبة في البداية ونادر حمدي جاء بديلا لـ عمرو مصطفى

فريق واما مع أمير
فريق واما مع أمير كرارة

حل كل من أحمد فهمي ونادر حمدي ومحمد نور وأحمد الشامي، أعضاء فرقة واما، أمس السبت، ضيوفاً على أمير كرارة، في الجزء الأول من حلقة هذا الأسبوع من برنامج سهرانين المذاع عبر فضائية ON، الذي يعرض يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 11 مساءًا.

 

وتحدث أحمد فهمي في البداية عن تأسيس الفرقة ، وقال : كنا جميعا أصدقاء في معهد الكونسرفتوار، واجتمعنا لأننا كنا متكاملين، ولكن كانت المشكلة في اختيار اسم للفرقة، وتابع : واجهنا ظروف صعبة في بداية عملنا ما عدا أحمد الشامي لأنه كان يعيش في ألمانيا.

 

وقال أحمد الشامي : قمت بتجميع أول حرف من كل أسمائنا، وقمت بترتيبهم بأكثر من طريقة حتى تم الاستقرار على واما، وتابع : عقب عودتي من ألمانيا عشت في حلوان، والجيران كانوا يعتقدوا أنني بنت.

 

وكشف محمد نور أن كل منهم كان يحلم بدخول مجال الغناء ولكن بطريقته، وأن الفرقة كانت تضم عمرو مصطفى، قبل دخول نادر حمدي بدلا منه، خاصة أن عمرو كان مشغول وقتها بالتلحين.

 

أما نادر حمدي فقال : لم أكن مقتنع في البداية بدخول الشامي معنا في الفرقة، لأني كنت أعرف شخصيته، وهو كان صديقي المقرب، ونحن في ألمانيا عندما كنت أعجب بأي بنت كنت أطلب من شامي، يأتي لكي يتحدث معها ويترجم ما تقوله، وبعد عدة أيام اكتشفت أنه أصبح صديقها وتجاهلني.

 

 

تم نسخ الرابط