رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان : سني لا يسمح بغناء أغاني الحب والشمس الجريئة اتعرضت علي مدحت صالح قبلي

مدحت صالح ـ حنان
مدحت صالح ـ حنان

استضافت الإعلامية ياسمين عز مساء أمس الخميس كل من مدحت صالح و هشام عباس و حنان في برنامج ليلة الخميس الذي يعرض على شاشة MBC مصر في حلقة نوستالجيا خاصة.

 

وخلال اللقاء استعرض النجوم كيف كانت بدايتهم في المشوار الفني والغنائي وقالت حنان : غيبت لفترة طويلة عن الفن وتقديم الأغاني بسبب سفري وانشغالي بأسرتي ولو رجعت للغناء مرة آخري سيكون من خلال الأغاني الوطنية لأن سني لا يسمح بغناء الأغاني الرومانسية والحب.

 

وعن كواليس أغنية الشمس الجريئة قالت حنان : هذه الأغنية عرضت علي مدحت صالح قبلي لكنه رفضها، والصدفة أن أغنيته الشهيرة السهرة تحلي عرضت علي لكني رفضتها لأني قلقت من رد فعل الجمهور حتي لا يساء فهمي من خلالها لأن نوعية هذه الأغاني لم تكن منتشرة في ذلك الوقت.

 

أما هشام عباس فقال : غيابي 10 سنوات عن طرح الألبومات، وتحديدًا من 2009 إلي 2019 كان لها عدة أسباب أهمها الظروف التي مرت بها البلاد وقت الثورة وأيضًا انشغالي مع أسرتي وأولادي، ولكني عوضت هذا الغياب من خلال الأغاني السينجل وتترات المسلسلات.

 

وكذلك مدحت صالح تحدث عن كواليس بدايته الغنائية والتي كان الفضل فيها يعود لحلمي بكر في اكتشافه ومساعدته، كما كشف عن تكلفة أول ألبوم غنائي قدمه من إنتاجه كان تكلفته 16 ألف جنية.

 

 

تم نسخ الرابط