رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميجان ماركل والأمير هاري لـ أوبرا وينفري : تزوجنا سرا قبل حفل الزفاف بثلاثة أيام ومولودنا الثانى فتاة

ميجان ماركل - أوبرا
ميجان ماركل - أوبرا - هاري

تصدرت مقابلة ميجان ماركل والأمير هاري مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، مساء أمس الأحد، ترندات السوشيال ميديا ومحركات البحث، حيث شهدت الحلقة الكثير من التصريحات الصادمة حول العائلة المالكة، فيما كان الخبر الأبرز إعلان الثنائى عن جنس مولودهما الثاني وهي فتاة.

 

وكشفت ميجان لأوبرا أنها عانت من أفكار انتحارية أثناء الحمل، وأن أحد أفراد العائلة المالكة كان متخوفاً بشأن لون بشرة آرشي المولود الأول، وأنها ذهبت إلى كبار أعضاء القصر الملكي لطلب رعاية لصحتها العقلية.

 

وفجرت ميجان والأمير هاري مفاجأة آخري وهي أنهما تزوجا بشكل رسمي قبل ثلاثة أيام من حفل زفافهما، دون أن يعلم أحد إلا رئيس الأساقفة.

 

كما ذكر الأمير هاري أن والده توقف عن الرد على مكالماته بعد رحيله عن العائلة المالكة، وقال: لقد أجريت ثلاث محادثات مع جدتي ومحادثتين مع والدي، تحدثنا فيها عني وعن ميجان عندما غادرنا العائلة الملكية وكنا لا نزال في كندا، ولكن ذلك قبل أن يتوقف والدي من الرد على مكالماتي.

 

يذكر أن الحلقة تم تصويرها في أحد منازل أصدقاء الأمير هاري وزوجته بالقرب من قصرهما في كاليفورنيا لمدة زمنية تجاوزت ساعتين، وبثت المقابلة أمس الأحد على قناة سي بي إس الأمريكية، ومن المقرر أن تُبث في بريطانيا على قناة ITV اليوم الاثنين في التاسعة مساء بتوقيت جرينتش.

 

 

تم نسخ الرابط