رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة من شخصية هاني سلامة في مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

هاني سلامة في مسلسل
هاني سلامة في مسلسل بين السما والأرض

يواصل هاني سلامة خلال الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم بين السماء والأرض، والذي يعود من خلاله للدراما مرة أخرى، بعد أن قدم مسلسل قمر هادي عام 2019، وكان من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

ويجسد هاني سلامة خلال أحداث بين السماء والأرض شخصية الدكتور حميد سراج الدين، والمسلسل هو معالجة درامية، لرواية الأديب العالمي نجيب محفوظ والتي تحمل نفس الاسم، وقدمت هذه الرواية قبل ذلك في فيلم يحمل نفس الاسم أيضا وقام ببطولته هند رستم، عبدالسلام النابلسي، عبدالمنعم إبراهيم ومحمود المليجي.

 

ودارت أحداث الفيلم في يوم واحد ومكان واحد وهو الأسانسير المعطل، وكان كل الموجودين في الأسانسير لا يعرفون بعضهم البعض، وجمع الأسانسير شخص مجنون وممثلة سينمائية، ولكن يختلف المسلسل عن الفيلم في ظهور بعض الشخصيات الجديدة مثل راقص بالية معتزل بسبب إصابة، كما أن الأحداث لن تدور جميعها في مكان واحد، لأن هذا يصعب تقديمه في عمل درامي مكون من 15 حلقة.

 

ومن ناحية اخري، إعتذر هاني سلامة مؤخرا عن المشاركة في فيلم تحت تهديد السلاح، وتم التعاقد مع حسن الرداد، والفيلم من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، كما اعتذر هاني أيضا عن بطولة فيلم أموال عامة، وكان من المفترض أن تشاركة البطولة نسرين طافش.

 

بين السما والأرض بطولة هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد ثروت، نورهان، محمد حماد، ومصطفى درويش، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط