رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع عن حنان ترك في عيد ميلادها : اختارت طريقها وبتحبه ومن ينتقدها جبان

حنان ترك - حنان مطاوع
حنان ترك - حنان مطاوع

تحل اليوم 7 مارس ذكرى ميلاد واحدة من نجمات التسعينات، التي ارتبط بها جمهورها شكلا وروحاً، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية القوية واستطاعت أن تحتفظ لنفسها بمكانة خاصة بين نجمات جيلها، حتى بعد غيابها لأكثر من 9 سنوات، واليوم فى ذكرى ميلادها تواصل خبر أبيض مع صديقتها حنان مطاوع والتي شاركتها العديد من الأعمال ولعل أبرزها مسلسلي سارة وأولاد الشوارع.

 

وقالت حنان مطاوع في تصريح خاص : حنان ترك من أنقى الشخصيات التي قابلتها فى حياتي، إنسانة رائعة محبة للخير لكل من حولها، تشع طاقة إيجابية في أي مكان تتواجد به، وهى في حالها جداً، وبعيدة تماماً عن أي مشاكل بسبب روحها الحلوة.

 

وأضافت : حنان ترك حالة استثنائية وجميلة لا يملك من يعرفها سوى أن يحبها، وهى أيضا من أجمل الشخصيات اللى بحبها فى حياتى، وقد شاركنا معا فى كثير من الأعمال، ومنها سارة وأولاد الشوارع، وكانت من أجمل الكواليس.

 

وعما يوجه لها من انتقادات قالت : هي اختارت طريقها ووجدت فيه السلام النفسي، وبالتالى ليس من حق أحد أن ينتقد وإن كنت أرى أنه لو انتقدها 10 أشخاص فهناك الآلاف يباركون ما أقدمت عليه، وعلينا ألا نبرز الانتقادات ونظهرها لأن من يفعل ذلك شخص جبان يتخفى خلف شاشة هاتفه ولو شاهدها في الشارع سيسارع لالتقاط صورة معها، ولكن الغالبية تقدر خطواتها وتاريخها، وخصوصيتها فهي حرة فيما اختارت والذي رأت أنه يحقق لها التوازن النفسي ويتواءم مع معتقداتها التي تحبها ورأت فيها راحتها.

 

وأنهت حنان حديثها قائلةً : كل عام وهي جميلة شكلا وروح، وأتمنى لها تمام السعادة والراحة وأن يكون عامها الجديد مليء بالنجاحات في أي مجال تتمناه.

 

 

تم نسخ الرابط