رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تتسبب في تغيير الحلقة الأخيرة من اللعبة 2 والاستعانة بكريم فهمى

كريم فهمي - هنا الزاهد
كريم فهمي - هنا الزاهد

انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة 2، على منصة شاهد الرقمية، حيث كشفت الحلقة عن صاحبة الصوت التي كانت تحرك اللعبة، وتعطى الأوامر لهشام ماجد وشيكو، وهى الممثلة الشابة هدير طلعت خريجة الدفعة الثانية لورشة نقابة المهن التمثيلية.

 

كما كشفت الحلقة عن المفاجأة فى شخصية الوحش، ليتضح أنه رجل، وجسد شخصيته كريم فهمي، حيث ظهر ليأخذ بثأر شقيقه سمير، الذى جسد دوره أحمد فهمى، والذى توفى في نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الأول الذى عُرض العام الماضى.

 

وعلم خبر أبيض أن نهاية المسلسل تم تغييرها في اللحظات الأخيرة، حيث كانت النهاية المقترحة تتطلب الاستعانة بالفنانة هنا الزاهد لتكون ضيفة الحلقة الأخيرة وتجسد شخصية الوحش، وتظهر على أنها زوجة سمير، وجاءت للانتقام لزوجها من وسيم ومازو، إلا أن اعتذار هنا بسبب انشغالها بتصوير أكثر من عمل دفع القائمين على المسلسل للاستعانة بكريم فهمى.

 

اللعبة بطولة شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، ورانيا يوسف التى انضمت إلى أبطال الموسم الثاني من العمل، بالإضافة لعدد آخر من ضيوف الشرف، منهم بيومي فؤاد وحسام داغر، والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

 

 

تم نسخ الرابط