رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في أول لقاء إذاعي .. أصالة ضيفة راديو إنرجي نهاية مارس

أصالة
أصالة

تحل أصالة ضيفة على راديو إنرجي NRJ يوم الأربعاء الموافق 31 مارس الجاري، وذلك ضمن حملة نجم الشهر، التي بدأتها محطة راديو إنرجي الشهر الماضي مع محمد عدوية، ويعد هذا اللقاء الأول لأصالة علي الراديو، وذلك حسبما تم الإعلان في البرومو.



 

يذكر أن أصالة حلت مؤخرًا ضيفة على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية on، في تمام الساعة الـ 11 مساءً، وكشفت لـ كرارة عن رؤيتها لسنة 2020 حيث قالت : خرجت من سنة 2020 بمميزات كتيرة، أولها إنها كشفت حقيقة الناس، كمان رجعت الحياة إلى طبيعتها.

 

وتابعت : كان هناك صراع في نفسي بين أصالة وصولا، حيث كانت ترغب صولا في الغناء دائماً والنظر إلى مستقبلها، بينما كانت أصالة عكس ذلك، ولكن في 2020 استطعت أن أجعل أصالة وصولا شخص واحد، ومستحيل أن يفترقا مرة أخرى.

 

وعن أكثر من ساندها في أزماتها فى 2020 قالت : أنس شقيقي صار سندي القوي، الذي يتحمل أصعب الظروف ويقف بجواري دائما، وهو شخصية رائعة ونضج كثيراً عما كان عليه من قبل.

 

كما كشفت عن أكثر من يشبهها من أولادها قائلةً : شام الأقرب لي من حيث الشخصية وبيننا أشياء كثيرة مشتركة، ولكنها تختلف عني في الجوهر، وهذا شيء يسعدني كثيرا.