رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عيد ميلاد أحمد السقا .. سر أهم مكالمة ينتظرها مع بداية كل سنة جديدة

أحمد السقا
أحمد السقا

يحل اليوم الأول من مارس ذكري ميلاد واحد من أهم النجوم في السنوات الماضية، هو أحمد السقا الذي حقق من خلال أعماله نجاحات كبرى جعلته علامة بارزة في تاريخ الفن المصري.



 

غير إن شخصية السقا كان لها عوامل هامة في تشكيلها، حيث يعرف الجمهور مدى تعلقه بوالده الفنان الكبير، ومؤسس مسرح العرائس صلاح السقا، والذي استقى منه أحمد صفات الشهامة والمروءة، كما ورث عنه حب الفن، لكن رغم ذلك فإن والدته السيدة نادية السروجي كان لها بالغ الأثر في تنشأته وإعداده ليصل إلى ما وصل إليه.

 

حيث حكى أحمد السقا في أكثر من لقاء إعلامي عن دور والدته الهام في تربيته، حيث كانت تقسو عليه بالضرب أحياناً بسبب شقاوته حين كان طفلاً، لكن رغم ذلك فإنها كانت كلمة السر في حصوله على أفضل تعليم ممكن، كما ساهمت في تعلمه أكثر من لغة، كما إن السقا اعتاد كل عام على أن يتلقى مكالمة هاتفية خاصة جداً من والدته، لتهنئه بعيد ميلاده، ويعتبر تلك المكالمة هي أهم ما ينتظره مع بداية كل سنة جديدة له.

 

ويواصل السقا حالياً تصوير مشاهده في مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته أمير كرارة وإدوارد ومي عمر ودياب ونجلاء بدر، ومجموعة كبيرة من النجوم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.