رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الصحف التركية عن مصطفى محمد : لا يكتفي بإحراز الأهداف بل يحطم مرمى الخصم

مصطفى محمد
مصطفى محمد

احتل مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك والمعار إلى جالاتا سراي التركي، عناوين الصحف التركية، والتي أشادت بمستوى اللاعب الدولي خلال الفترة الماضية، بعد تألقه في 6 مباريات لعبها مع الفريق وسجل خلالها 6 أهداف، وهو ما جعل الأنظار تلتفت إلى صاحب الـ 23 عامًا، وسط توقعات بأن يعيد إنجاز محمد صلاح فى الملاعب الأوروبية. 



 

حيث شبهت صحيفة aksam، مصطفى محمد، باللاعب الأرجنتيني الشهير باتيستوتا، من حيث قوة تسديداته على مرمى الخصم وأنه لا يكتفي بإحراز الأهداف فقط، كما أكدت الصحيفة أن مصطفى محمد يعد من أبرز صفقات النادي التركي في السنوات الأخيرة. 

 

أيضًا كشف موقع cumhuriyet، سر احتفال اللاعب المصري حيث أطلق عليه جمهور نادي جالاتا سراي رامي سهام الأهرامات في بلاده، وحسبما صرح مصطفى فإن احتفاله بطريقة السهم هو  المفضل لديه، كما صرح بأن لقبه هو الأناكوندا. 

 

وقال موقع صحيفة haber7 إن مستوى مصطفى محمد يشبه العاصفة، بعد استمراره فى تسجيل الأهداف المؤثرة، وتحدثت عن محاولات ناديه التركي لتفعيل بند شراء مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل 4 مليون دولار، كذلك أوضحت أن اللاعب أصبح على أعتاب الدوري الإنجليزي إذا استمر في تقديم هذا الأداء الرائع.