رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يسرا لـ أمير كرارة : عمرو دياب المطرب الوحيد الذي أذهب إلى حفلاته ونجاح 3 دقات يحدث مرة في العمر

أمير كرارة ويسرا
أمير كرارة ويسرا

حلت يسرا أمس السبت، ضيفة على أمير كرارة، في الجزء الأول من حلقة هذا الأسبوع من برنامج سهرانين المذاع عبر فضائية ON، يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 11 مساءًا.



 

وتطرقت يسرا في بداية اللقاء للكشف عن بعض الأسرار في شخصيتها حيث قالت : أنا طباخة هايلة، وأستطيع تقديم عدد من الوجبات باحترافية، وعن أقرب نجوم الغناء إلى قلبها قالت : عمرو دياب المطرب الوحيد اللي أنزل مخصوص لحضور حفلته، وقال لي أنه معجب كثيرًا بأغنية 3 دقات.

 

وعن كواليس أغنية 3 دقات والتي اقتربت من مليار مشاهدة على يوتيوب، أضافت : فوجئت أن تامر حبيب كتب الكوبليه الذي قدمته مخصوص ليّ، ولم أكن أعرف المطرب أبو إلا بعد أن التقيت به، وتابعت : النجاح الكبير الذي حققته الأغنية يحدث مرة في العمر، ومن الصعب أن يتكرر، وأضافت مازحة : خالد زوجي ينزعج من الصوت العالي وعندما أغني يقول لي بطلي أزعاج على الرغم من النجاح الذي أحققه.

 

وانضم محمد الشرنوبي إلى يسرا خلال الحلقة، وقدم عدد من الأغنيات التي لاقت تفاعل كبير من قبل الحاضرين، بالإضافة لكشفه عن بدايته وقال : والدي هو سبب حبي للغناء وهو عاشق للفن، فمنذ أن كنت طفل في عمر الـ 3 سنوات كان يجبرني على الغناء، وعندما كنت 6 سنوات كان يعطيني كلمات أغاني ويطلب مني تلحينها.