رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين مُدرسة موسيقى وأم لـ ابن من ذوى الاحتياجات الخاصة في حكاية حتة مني

إلهام شاهين
إلهام شاهين

انتهت إلهام شاهين من تصوير حكاية حتة مني وهى أولى حكايات مسلسل حكايات امرأة أربعينة، المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتبة وفاء ماهر، ومقرر تقديمها في 7 حكايات، وتدور أحداث الحكاية في 5 حلقات.

 

وعلم خبر أبيض أن إلهام شاهين تجسد خلال أحداث حكاية حتة مني شخصية سيدة تدعى حياة، وتعمل مُدرسة موسيقى، ولديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتناول الأحداث قصة هذه السيدة وكيفية التعامل مع ابنها ومساعدته في أن يكون له شأن كبير في المجتمع، وتكشف الأحداث عن الصعوبات التي تواجهها.

 

حكاية حتة مني سيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم بالشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة الهام شاهين، أحمد وفيق، ايناس كامل، نهال عنبر، سارة الشامي، حنان سليمان، ومؤمن نور وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

يذكر أن إلهام شاهين تغيب عن الدراما منذ 4 سنوات وتحديداً بعدما قدمت الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، عام 2016، الذى شارك في بطولته صفية العمري وإلهام شاهين، وهشام سليم، وفردوس عبدالحميد، والتونسية درة، ومحمد رياض، وعلاء مرسي، وحنان شوقي، ومحمد متولي، وإنعام سالوسة، وعهدي صادق، وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

 

تم نسخ الرابط