رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

علا رشدي لـ صاحبة السعادة : حبيت أحمد داوود من ريحته

أحمد وعلا وأولادهما مع إسعاد يونس
أحمد وعلا وأولادهما مع إسعاد يونس

حل أحمد داود وزوجته علا رشدي وأولادهما، أمس الاثنين، ضيوفًا على الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة جديدة من برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر فضائية dmc، في تمام الساعة الـ 11 مساءًا. 



 

وفي بداية اللقاء تطرق الثنائي إلى الكشف عن تفاصيل بداية علاقتهما لـ صاحبة السعادة وقالت علا : كنت في إحدى العروض أثناء دراستي للتمثيل في مركز الإبداع، وكان هناك عرض رقص والصدفة جمعتني بـ أحمد، وكان يرقص معي صالصا، وأكثر الأشياء التي لفتت نظري وجعلتني أحبه كانت رائحته والتي كانت حلوة دائمًا على الرغم من الرقص والمجهود. 

 

كذلك كشف أحمد داود عن رفض العائلتين لارتباطهما في البداية حيث قال : كانت هناك صعوبات لدى العائلتين في البداية، وذلك بسبب والدة علا والتي كانت تقول لنا أنتوا أخوات، وكانت ترى أنني مازلت مبتدئ وكانت علا حينها قد قدمت أكثر من عمل، ولكن بعد علم والدتها أنني مهندس وافقت على الفور.

 

وعن أكثر المشاهد التي أحبها أحمد داود لزوجته في مسلسل بـ 100 وش، قال : مشاهد علا مع سبعبع، وذلك لما فيها من اختلاف كبير بين الشخصيتين.

 

كذلك أوضح داود أن علا ليست رومانسية، ولكن لديها مشاعر وتشعر بالآخرين، كما عبر عن حبه للسينما، وأكد أنه ينتظر عرض فيلمه الجديد يوم 13، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.