رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد هنيدي لـ أمير كرارة : تعلمت من فريد شوقي أصول الشغل ومحتفظ بـ بدلة صعيدي في الجامعة الأمريكية

أمير كرارة - محمد هنيدي
أمير كرارة - محمد هنيدي

حل محمد هنيدي، أمس السبت، ضيفًا على أمير كرارة، في حلقة جديدة من برنامج سهرانين، المذاع عبر فضائية ON، يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 11 مساءًا. 



 

وفي بداية اللقاء كشف هنيدي عن مغامراته في مرحلة الصغر حيث قال : كنت مشاغب في صغري وكنت أحب الأفراح وعندما كنت أصادف زفة في إمبابة، كنت أركض خلفهم إلى أن أتوه ويتساءل الجميع من هذا الولد، ثم يعيدوني إلى بيتي مرة أخرى، وعن علاقته بالراحل علاء ولي الدين وأشرف عبدالباقي قال : علاء كان أول من تعرفت عليه وذلك قبل التمثيل، وكنا وقتها ندرس في معهد الفنون المسرحية، ومنذ أن اجتمعنا لم نفترق، وتعرفت  بعده على أشرف عبدالباقي. 

 

وعن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قال : كنت صاحب فكرة العمل إذ كنا نعرض سكتش أثناء الدراسة بنفس الاسم، وعندما قابلت مدحت العدل قلت له : رأيك إيه في صعيدي في الجامعة الأمريكية؟، وفاجأني بعدها بكتابة معاجة الفيلم، ثم السيناريو والحوار، وتابع : البدلة الصفراء وجميع ملابس الفيلم كانت من الوكالة، وأحتفظ بكل ملابس شخصياتي حتى الآن. 

 

وتابع : تعلمت من الفنان الكبير فريد شوقي أصول الشغل واحترام المواعيد، وكان أول من أشاد بي في بداية مشواري الفني، كذلك كشف هنيدي لـ كرارة عن رأيه في الكوميديان، وقال مازحًا : الكوميديان يجب أن يُضرب ولا يمكن أن يضرب أحد، وأرى أنه مثل المطرب العاطفي يجب أن يصعب على الناس.