رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري ومايا دياب وجميلة عوض تستعرضن لياقتهن في ركوب الخيل على إنستجرام

نجمات ركوب الخيل
نجمات ركوب الخيل

نشرت ياسمين صبري اليوم مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وظهرت من فوق ظهر الحصان بإطلالة رياضية، واكتفت بوضع صورة أنيمشن حصان على الصور، وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها على إنستجرام بتعليقات إيجابية.

 

 

وبعدها بساعات قليلة نشرت جميلة عوض أيضا مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وهي تمارس رياضة ركوب الخيل، وكان اللافت في الصورة أنها ظهرت بـ لوك جديد وقصة شعر مختلفة عن التي ظهرت بها في الفترات الماضية.

 

 

أيضًا شاركت اللبنانية مايا دياب مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة لها وهي إلى جانب حصان عبر حسابها الرسمي إنستجرام وعلقت قائلةً : في حب الخيول .. والليدي ماري.

 

يذكر أن جميلة عوض تصور حاليًا مشاهدها في مسلسل حرب أهلية، التي تقوم ببطولته النجمة يسرا، ونشر خبر أبيض سابقًا أن أحداث مسلسل حرب أهلية تدور حول يسرا وابنتها جميلة عوض، وصراعها مع ضرتها التي من المفترض أن تجسد شخصيتها اللبنانية سينتيا خليفة، والتي حلت عقب اعتذار هيفاء وهبي عن الدور، أيضا كان من المفترض أن يقوم تامر هجرس بدور زوج يسرا، إلا أنه اعتذر أيضا عن العمل، ومن خلال الأحداث تتقرب جميلة عوض لزوجة أبيها أكثر من والدتها.

 

تم نسخ الرابط