رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج خالد الحلفاوي يعتذر عن استكمال تصوير مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة هنا الزاهد

هنا الزاهد ـ خالد
هنا الزاهد ـ خالد الحلفاوي

أعلنت قناة DMC العارضة لمسلسل حلوة الدنيا سكر الذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، عن استبدال الحكاية الثانية من المسلسل، فبعد أن تم الإعلان عن عرض حكاية المتخصصة، تم تغيير الخطة من قبل القناة وقرروا عرض حكاية الجريمة لا تفيد، بطولة محمود عبدالمغني.

 

وفي مفاجأة غير متوقعة كتب مخرج المسلسل خالد الحلفاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوست كتب فيه : بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلوة الدنيا سكر، القناة اللي بتعرض المسلسل قررت إن أنا حمار و مابفهمش فغيرت ترتيب الحواديت كما تراءى لها، و بعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة.

 

 

 

 

يذكر أن مسلسل حلوة الدنيا سكر، من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه 8 مؤلفين، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة، وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لـ أحمد، وغيرها.

 

ويشارك هنا في بطولة حلقات المسلسل العديد من النجوم منهم أحمد حاتم، ومحمد كيلاني، والذي يظهر في حكايتين في العمل، حيث يشارك فى حكاية سحر وشعوذة، وساندي كراش، كما يشاركها زوجها أحمد فهمي كضيف شرف خلال أحداث العمل، بالإضافة لـ محمود عبدالمغني، محمد الشرنوبي، أحمد سلطان، ميدو عادل، فرح الزاهد، حنان سليمان، عمر الشناوي، وأحمد جمال سعيد، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط