رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين تعاني من إصابة ابنتها بالفيروس في حكاية كورونا ضمن مسلسل حكاية ورا كل باب

صابرين
صابرين

انتهت صابرين من تصوير حكاية كورونا، أولى حكايات مسلسل ورا كل باب، تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وتقدم في 5 حلقات، حيث استغرق تصوير الحكاية أسبوع فقط.

 

وعلم خبرأبيض أن تصوير حكاية كورونا، تم في لوكيشن واحد وهو عبارة عن منزل صابرين وعائلتها، إذ تدور الحياة في أول أيام شهر رمضان الكريم، في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، وكيف أثر هذا الفيروس على الحياة في الشهر الكريم، وتجد نفسها تعاني من إصابة ابنتها بفيروس كورونا، وتستكمل الأحداث بعد ذلك لمواجهة هذا الفيروس.

 

ويعتمد مسلسل ورا كل باب على الحكايات المنفصلة المتصلة، وتتكون كل حكاية من 5 حلقات، وبمؤلف ومخرج مختلف، وتعرض على مدار أسبوع عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولة حكاية كورونا عدد كبير من النجوم منهم، جيهان خليل، وجمال عبد الناصر، ومحمد نجاتي، وسمر علام.

 

يذكر أن صابرين انتهت مؤخراً من تصوير فيلم عروستي مع أحمد حاتم، وجميلة عوض، ومحمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، كما تنتظر طرح فيلم الإنس والنمس، بطولة محمد هنيدى، ومنة شلبي، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط