رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سميرة سعيد : تزوجت هاني مهنا بدون موافقة أهلي وانزعجت من تصريحاته الأخيرة

هاني مهنا - سميرة سعيد
هاني مهنا - سميرة سعيد

حلت سميرة سعيد، مساء اليوم الجمعة، ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني، في حلقة جديدة من حلقات برنامج السيرة، المذاع عبر فضائية dmc، في تمام الساعة الـ9 مساءًا. 



 

وتطرقت الديفا في الجزء الثاني من اللقاء إلى الكشف عن طبيعة شخصيتها حيث قالت : منذ أن كنت طفلة وحتى الآن أشعر بالخجل، ولا استطيع التأقلم مع الناس بسهولة، وتابعت : ومن أكثر الأشياء التي تشعرني بالخوف الظلمة، والأشخاص الغير واضحين.

 

وعن الحب في حياتها قالت : كنت بحب على نفسي وأثناء فترة المراهقة، ولكن كنت دائمًا أشعر أن عقلي أنضج من الشباب في تلك المرحلة، وعن زيجاتها قالت : تزوجت مرتين الأولى من هاني مهنا وكانت بدون موافقة أهلي بسبب عدة ظروف وقتها، واستمرت أربع سنوات، والثانية كانت من مغربي يدعى مصطفى النابلسي، وهو والد ابني شادي، واستمر زواجنا أربع سنوات أيضًا، وعلى الرغم من انفصالنا الذي جاء بسبب أنه يعيش في أمريكا وأنا في المغرب، ولكن نكن لبعضنا كامل الاحترام.

 

وأجابت عن سؤال الكيلاني إذا انزعجت بعد تصريحات الموسيقار هاني مهنا الأخيرة بشأن زواجهما قالت : لا أحب أن اتكلم في تلك المواضيع، خصوصًا أن الزواج هو شئ بين اثنين فقط، وأسباب الانفصال لايعلم بها غير الثنائي.