رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجأة : مليون و 400 ألف دولار تكلفة إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ

مي عمر
مي عمر

مليار مشاهدة حققها مسلسل لؤلؤ، بطولة مي عمر، في أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، فيما تفاعل الجمهور يوميًا مع الأحداث بعد عرض كل حلقة، حتى الحلقة الأخيرة التي تم طرحها الخميس الماضي، وتصدر اسم لؤلؤ، تريند تويتر أكثر من مرة خلال عرض الحلقات، بالإضافة إلى ملايين المشاهدات التي حققتها أغاني المسلسل بصوت نور عبدالسلام.



 

هذه الملايين لم تقتصر فقط علي المشاهدات وإنما أيضًا امتدت إلى الإطلالات التي تألقت من خلالها مي عمر في كل حلقة من حلقات المسلسل، حيث علم خبر أبيض من مصادر خاصة أن تكلفة أزياء وإطلالات شخصية لؤلؤ كلفت مي مليون و400 ألف دولار.

 

ورغم هذا المبلغ الكبير الذي تم صرفه على الإطلالات إلا أن مي استطاعت أن تتصدر بسببه منصات السوشيال ميديا، وجعلت الكثيرين يبحثون عن تفاصيل الملابس والفساتين والشنط والإكسسوارات، التي اختارتها بعناية فائقة وتعاونت فيها مع أشهر الماركات العالمية مثل Chanel و Balenciaga و Loui Vuitton و Fendi و Valentino وغيرهم.

 

كما تعاونت أيضا مع أنجح المصممين العرب والعالميين، مثل فستان الزفاف الذي ارتدته في إحدى الحلقات وكان من تصميم MICHAEL CINCO، وصنفها الكثيرون من بعده بأنها واحدة من أهم أيقونات الموضة في الوسط الفني.

 

مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نيرمين الفقي، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.