رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بشرى لـ منى الشاذلي : سالم قالي بحبك وعمري 13 سنة وبعدها لقاني اتخطبت لقريبه

سالم ـ مني ـ بشري
سالم ـ مني ـ بشري

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم، كل من بشرى وزوجها سالم هيكل، في أول لقاء إعلامي يجمع الثنائي، منذ عقد القران في ديسمبر الماضي، وذلك من خلال برنامج معكم، المذاع عبر فضائية cbc، في تمام الساعة الـ 9 مساءًا. 

 

وكشفت بشرى لـ منى الشاذلي عن طبيعة العلاقة بينها وبين سالم زوجها حيث قالت : أنا وسالم أصدقاء منذ الطفولة، وكان معجب بي منذ أن كان عمري 13 سنة، وتابعت : كان بطل مصر في السباحة في تلك الفترة، وكنت أذهب لتشجيعه في البطولات ونلتقي بعدها.

 

وقال سالم عن ارتباطه بـ بشرى في فترة المراهقة : أول مرة أعبر فيها عن حبي لـ بشرى كان عمرها 13 سنة وعندما قلت لها بحبك، قالت لي أوكيه، ثم فوجئت في يوم قالت لي أنا مريضة بالقلب ولا يمكن أن نتزوج، وسافرت لتلقي العلاج واكتشفت أن الأطباء شخصوا حالتها خطأ. 

 

وتابع : أول لقاء بيننا بعد ذلك، كنا في عمر الـ 16، وفوجئت بنزولها من سيارة قريبي وقالت لنا قولولنا مبروك إحنا قرينا الفاتحة، صدمت وقتها، وكل منا شغلته الحياة بعد ذلك، وتزوجت وهي أيضًا تزوجت، وعزمتني على حفل زفافها، وذهبت وهمست لها قائلًا : ما أنت قلبك كويس أهو وبتعرفي تتجوزي، ثم دارت الأيام وأنفصلت عن زوجتي وهي أيضًا انفصلت عن زوجها، وقررت أن أتقدم لها وأتزوجها وهو ما حدث أخيراً. 

 

تم نسخ الرابط