رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الممثل السورى غسان مسعود مرشح للانضمام لأبطال فيلم السرب مع أحمد السقا

أحمد السقا - غسان
أحمد السقا - غسان مسعود

انتهى صناع فيلم السرب خلال الأيام الماضية من تصوير عدد من مشاهد العمل، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وقصي خولي، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن، حيث يتناول عملية قتل الأقباط المصريين في ليبيا على يد الجماعات التكفيرية، وانتقام مصر لهم في فبراير 2015.

 

وعلم خبر أبيض أنه تم ترشيح النجم السوري العالمي غسان مسعود للمشاركة في بطولة الفيلم أمام أحمد السقا، وتجري الشركة المنتجة هذه الفترة مفاوضات معه، ومن المقرر الإعلان عن انضمامه بشكل رسمي لفريق العمل فور إنهاء التعاقد معه.

 

ويقوم ببطولة فيلم السرب، كل من أحمد السقا، قصي خولي، شريف منير، دياب، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، أما التأليف فهو لـ عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي.

 

يذكر أن غسان مسعود من مواليد 1958 بمدينة طرطوس السورية، وأتقن اللغة العربية بشكل دقيق، الأمر الذي جعله متحمسا وشغوفا بالمشاركة في الأعمال التاريخية في التلفزيون والمسرح، وقدم مسعود للدراما العربية ما يقرب من 33 مسلسلا، أغلبها تاريخي مثل الحجاج، صقر قريش، عمر، صلاح الدين الأيوبي، وكانت انطلاقته العالمية من خلال تجسيده لشخصية الناصر صلاح الدين في الفيلم الأمريكي العالمي kingdom of heaven.

 

 

تم نسخ الرابط