رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق ضيف شرف مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي رمضان 2021

خالد - رزق - فتحي
خالد - رزق - فتحي

ينتظر أحمد رزق خلال الفترة القادمة عرض مسلسل في يوم وليلة، المقرر أن يبدأ عرضه يوم 20 فبراير الجاري، ويشارك في العمل العديد من النجوم منهم داليا مصطفى، أيتن عامر، ونضال الشافعي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد رزق سوف يشارك كضيف شرف في مسلسل القاهرة كابول، الذي يقوم ببطولته فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وطارق لطفي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، ومن المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2021، بعد أن تم تأجيله من الموسم الرمضاني السابق، بسبب توقف حركة الطيران وانتشار فيروس كورونا، خاصة أن المسلسل تم تصويره في أكثر من بلد أوروبية.

 

ومن ناحية أخرى، كان قد غاب أحمد رزق عن الموسم الرمضاني السابق 2020، واكتفى بالمشاركة في موسم الدراما الشتوي وقدم مسلسل بخط الإيد، من إخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته إيمان العاصي، سوسن بدر وآخرين.

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد رزق السينمائية كانت فيلم الممر الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته أحمد عز، أحمد صلاح حسني، وقدم رزق من خلالة شخصية صحفي يدعي إحسان، وحققت الشخصية نجاحا كبيرا نظرا لأنها رسمت على العمل طابع خاص من الكوميديا، وهو من إخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط