رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تطيح بمسلسل مصطفى خاطر في رمضان 2021

مصطفى خاطر - دنيا
مصطفى خاطر - دنيا سمير غانم

أعلنت شركة سينرجى عن تقديمها مسلسل المدينة، بطولة دنيا سمير غانم، وتأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز.

 

وعلم خبر أبيض أن شركة سينرجي قررت تقديم مسلسل دنيا سمير غانم، في 15 حلقة بسبب ضيق الوقت وقرب حلول شهر رمضان 2021، بعدما كان مقرر عرضه في 30 حلقة، كما قررت الشركة التراجع عن تقديم مسلسل مصطفى خاطر الذى كان قيد التحضير ضمن خطة الشركة لعرضه في 15 حلقة في رمضان أيضا.

 

ووضعت الشركة خطة لتقديم 4 مسلسلات من 15 حلقة في شهر رمضان المقبل وهي بين السما والأرض، بطولة هانى سلامة، وكوفيد 25، بطولة يوسف الشريف، والأب المثالي، بطولة على ربيع، وكان مسلسل مصطفى خاطر هو العمل الرابع، إلا أن شركة سينرجي تراجعت وضمت مسلسل المدينة، بطولة دنيا سمير غانم لأعمال الـ 15 حلقة هذا العام بدلاَ من مصطفى خاطر.

 

يذكر أن مصطفى خاطر يعرض له حالياً فى دور العرض فيلم الصندوق الأسود، مع منى زكي، ومحمد فراج، وينتظر طرح فيلم ثانية واحدة، مع دينا الشربيني ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدي، خلال الأسابيع المقبلة، وكذلك فيلم العارف، مع أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وكارمن بصيبص.

 

 

تم نسخ الرابط