رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يستعين بجملة خالد صالح أنا بابا يلا ويختارها اسم لفيلم جديد من بطولته

خالد صالح - بيومي
خالد صالح - بيومي فؤاد

تعتبر جملة أنا بابا يلا التي وردت على لسان الراحل خالد صالح في فيلم تيتو أمام أحمد السقا، أحد أهم الجمل السينمائية التي تأثر بها الجيل الحالي، لدرجة أنه تم ترديدها في أفلام كثيرة بعدها، فضلاً عن أنها كانت كلمة السر في تحقيق صالح لنجوميته الكبيرة بعد دوره في هذا العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد استعان بجملة صالح الشهيرة، وتعاقد في الأيام القليلة الماضية، على بطولة فيلم جديد بعنوان أنا بابا يلا، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج حسن السيد، وإنتاج محمد رشيدي، وهو منتج مشارك أيضًا في فيلم أهل الكهف الذي يتم التحضير له حاليًا، وتواصل الشركة المنتجة إبرام باقي التعاقدات الرسمية، استعدادًا لبدء التصوير خلال الفترة القادمة. 

 

كذلك يواصل بيومي فؤاد تصوير عدد كبير من الأعمال السينمائية التي تعاقد عليها مؤخرًا ومنها، فيلم تماسيح النيل، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز، وفيلم ماما حامل بطولة ليلى علوي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، كما أنه انشغل مؤخراً بتصوير فيلم الشنطة، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج أحمد البدري، المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

 

كذلك يواصل المؤلف أمين جمال التحضير لمسلسل المداح، بطولة حمادة هلال، والمقرر عرضه في رمضان 2021، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وذلك بالتزامن مع تحضيره لفيلم علي ربيع الجديد الذي يحمل اسم زومبي. 

 

 

تم نسخ الرابط