رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف عمر عبدالحليم : طرحنا تريلر فيلم السرب تزامنًا مع ذكري ضربة الجيش المصري لمعاقل داعش في ليبيا

عمر عبدالحليم
عمر عبدالحليم

في مثل هذا اليوم من عام 2015 نفذت القوات الجوية المصرية 6 ضربات لاستهداف 6 تمركزات لداعش بمدينة درنة شرق ليبيا، وكان ذلك ردًا على قتل 21 قبطي مصري من العاملين البسطاء في ليبيا.

 

وفاجأت شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي المتابعين، بطرح التريلر الرسمي لفيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ويتحدث عن بطولات القوات الجوية، وعلق تامر مرسي على التريلر قائلاً : عملنا الاختيار وخافوا منه، قمنا عاملين السرب وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، هدية المتحدة للشعب المصري والمجد للشهداء.

 

وتحدث خبر أبيض مع عمر عبدالحليم مؤلف فيلم السرب فقال : سعيد بردود الأفعال بعد طرح الـ تريلر، وانتظار الجميع لعرضه في السينمات، والمميز في توقيت طرح التريلر أن جميع صناع الفيلم وأبطاله كانوا متفقين علي ميعاد طرحه، الذي يعد رد فعل كبير للقوات الجوية المصرية وأيضًا هو تاريخ موجع للإرهابيين ومعاقل داعش في ليبيا.

 

فيلم السرب يقوم ببطولته أحمد السقا، قصي خولي، شريف منير، دياب، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبد المغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي.

 

 

تم نسخ الرابط