رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عيد الحب .. محمد حماقي ونهلة الحاجري قصة حب لا يعرفها أحد

محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري
محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري

دائماً النهايات أصدق، فالجميع في البدايات يُظهرون الحب والمشاعر الجامحة، لكن القليل فقط يثبت أنه كان يستحق الحب في النهاية، وهذا ما أثبته المطرب محمد حماقي لزوجته نهلة الحاجري الذي عاش معها قصة حب كبيرة انعكست بوضوح على أغنياته، لكن فجأة حدث الانفصال قبل أن يعودا مجدداً، وخلال فترة البُعد رفض التجريح أو الحديث عنها نهائياً، ودون إثارة أية ضجة أو تداول للخبر بإساءة.



 

ومثلما انفصلا في هدوء وخصوصية وحافظ كل منهما على احترامه وحبه للآخر عادا ليجتمعان مرة أخرى بنفس الهدوء والخصوصية، حتى أن عودتهما كانت بلا أي احتفالات حيث جاءت العودة بشهر رمضان ولم يحتفلا إلا بعد انتهاء الشهر الكريم ونجاح كليب ما بلاش لحماقي، والذي ترك لها رسالة شكر على تتر نهاية الكليب.

 

وكان محمد حماقي قد صرح بأنه عاد لزوجته نهلة الحاجري قبل تصوير أغنية ما بلاش بأسبوع واحد، ليعقد قرانه عليها ثم سافر لتصوير الأغنية بالخارج.

 

أما نهلة فقد قابلت حب حماقي بحب أكبر حيث ظلت علاقتها به جيدة جداً وبقيت على تواصل مع عائلته طوال فترة الانفصال، حتى أنه حين سافر لتصوير كليب ما بلاش، رافقته إلى إيطاليا لتساعده في اختيار ملابسه التي سيظهر بها خلال تصوير الكليب، وبعد نجاحه سافر الثنائي لقضاء شهر عسل جديد بإحدى الدول العربية.