رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد الحب .. أصالة وأنغام ومن الحب ما قتل

أنغام - أصالة
أنغام - أصالة

في هذا اليوم من كل عام تفيض مشاعر الحب بين الجميع ويتم تبادل الرسائل الرقيقة، ولكن الحب ليس مقياساً للبقاء، أو ضمانا لاستمرار علاقة بين أي اثنين جمعتهما مشاعر عشق أو حتى صداقة، فقد مزقت مشاعر الحب، روابط الصداقة بين اثنتين من أكبر نجمات الغناء بالوطن العربي وهما أنغام وأصالة بسبب الحب.

 

حيث جمعت بينهما صداقة وطيدة حتى كانا دائمتا التواصل وتبادل الزيارات والتعليقات التي تنم عن صداقة لن يمحها الزمن، ولكن كل منهما وقعت في عشق رجل، وكانت نتيجة هذا العشق هو قطيعة نهائية بين الصديقتين.

 

وتعود القصة عندما وقعت أنغام في حب أحمد إبراهيم الموزع الموسيقي وكان حينها زوج ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، والذي وقعت بحبه أنغام وتزوجته، الأمر الذي تسبب في خلاف عائلي كبير وانتشر انتشاراً واسعاً عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما لم تتقبله أصالة نهائياً.

 

وكانت أصالة قد أعربت عن انزعاجها من تصرف أنغام بزواجها من رجل متزوج ولاسيما من ابنة شقيق زوجها واصفة هذا إياها بـ خراب البيوت.

 

لكن ما لبثت وانفصلت أصالة عن العريان في أزمة وصفتها بأنها كانت سبباً في تجرعها وجع القلب بحسب تصريحها في برنامج سهرانين مع أمير كرارة، كما انفصلت أنغام عن إبراهيم والذي عاد مجددا إلى زوجته الأولى. 

 

 

تم نسخ الرابط