رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إدوارد لـ ياسمين عز : اعتذرت عن مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع عادل امام واشتغلت مع حمادة هلال

إدوارد - ياسمين عز - حمادة هلال
إدوارد - ياسمين عز - حمادة هلال

حل أمس الخميس، كل من حمادة هلال، إدوارد، ويزو، حسن عبدالفتاح، ضيوف على الإعلامية ياسمين عز، في حلقة جديدة من برنامج ليلة الخميس، المذاع عبر فضائية mbc مصر، في تمام الساعة الـ 11 مساءًا. 



 

وكشف حمادة هلال في بداية الحلقة عن المواقف الطريفة التي تعرض لها في بداية مشواره الفني حيث قال : بدأت غناء وأنا عمري 8 سنوات، واحترفت الغناء وأنا عمري 12 سنة، وكان الناس يطلبوني في الأفراح الشعبية، وتابع : وكنت أمتلك بدلة واحدة أقوم بغسلها يوميًا.

 

كذلك كشف إدوارد لأول مرة عن تفاصيل عمله مع حمادة هلال حيث قال : من أكثر الشخصيات المتواضعة في الوسط الفني والتي تتمنى النجاح لكل من معه في العمل وأن يظهورا في أحسن صورة، وأضاف : في عام 2015، عرض عليّ المشاركة في مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع عادل إمام، واعتذرت عنه من أجل مشاركة حمادة هلال في مسلسل ولي العهد والذي عرض في نفس العام. 

 

كما أضافت زيزو خلال اللقاء عن الوقت التي تحتاج فيه إلى اللجوء إلى إنقاص حيث قالت مازحة : لم أفكر في الموضوع إلا إذا شعرت بأنني لا استطيع التحرك، وقمت بإنقاص وزني بعد ولادة نجلي إسماعيل. 

 

وكشف حسن عبدالفتاح عن علاقته بـ حمادة هلال والتي بدأت منذ أن كان هلال طفل، حيث كان عبدالفتاح من الجمهور الذي يذهب لسماعه في المناسبات المختلفة.