رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم بعد تتويج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية : فريق كبير فريق عظيم

رامز - مؤمن - أمال - الحضري - السعدني
رامز - مؤمن - أمال - الحضري - السعدني

فرحة كبيرة عمت مشجعي الكرة المصرية، وبالأخص عشاق النادي الأهلي من نجوم ومشاهير ولاعبين، وكذلك المشجعين، حيث خرج عدد كبير من محبي الشياطين الحمر على السوشيال ميديا فور تحقيق الأهلى المركز الثالث بمونديال الأندية، بعد تغلبه على نادي بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، ليعبروا عن فرحتهم الكبيرة بالأداء الرجولي والإصرار من قبل اللاعبين. 



 

حيث كتب مؤمن زكريا لاعب الأهلي، والذي ساند ناديه طوال مشواره هذا الموسم، عبر تويتر : مبروك ثالث العالم. 

 

 

 

 

أيضًا شارك عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق متابعيه على إنستجرام الفرحة وقدم التحية للنادي الأهلي، كما خص حارس المرمى محمد الشناوي، ونشر صوراً من المباراة وعلق قائلا : هذا هو النادي الأهلي، مشرف مصر في كل المحافل العالمية، ألف مليون مبروك أبطال نادي القرن، شرفتونا ورفعتوا رأس مصر فعلاً، نعمة أن تكون أهلاوياً، وتحية وتقدير لرجل المباراة محمد الشناوي علي هذا المستوي والتألق والمساهمة الكبيرة في الفوز في هذه المباراة ألف مليون مبروك يا أبطال.

 

 

 

 

كذلك عبر أحمد السعدني عن فرحته، وكتب عبر تويتر : الأهلي كعادته خير سفير للكرة المصرية، عظيم ومشرف أداء رجولي وروح قتالية، برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية، ألف مبروك لجماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته وجهازه الفني ولاعبيه.

 

 

 

 

ونشر رامز جلال عبر إنستجرام صورة للاعبين وعلق عليها قائلًا : من فرحتي الدنيا لفت بيا لما عملها الأهلي وخد البرونزية، وألف ألف مبروك على العالمية. 

 

 

 

 

وشاركت آمال ماهر فرحتها مع جمهورها على إنستجرام وكتبت عبر خاصة إستوري : ألف مليون مبروك لأبطال النادي الأهلي العظيم الفوز بالميدالية البرونزية كأس العالم للأندية.