رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : إنجي المقدم تكشف سر الدويتو الفني بينها وبين إياد نصار

إنجي المقدم وإياد نصار
إنجي المقدم وإياد نصار

حققت إنجي المقدم وإياد نصار نجاحا كبيرا من خلال مسلسل حواديت الشانزليزية، الذي عُرض عام 2019، وظهرت بينهما حالة كبيرة من التوافق، حتى أن الجمهور طلب منهما وقتها تقديم مزيد من التجارب معا.



 

كاميرا خبر أبيض التقت إنجي المقدم لتوضح لنا سر التناغم بينهما، فقالت : أنا وإياد أصدقاء جدا، وتربطنا علاقة قوية على المستوي الشخصي والعائلي، ولم نجتمع في أي أعمال قبل حواديت الشانزليزية، ورغم ذلك فوجئنا برد فعل الجمهور، عقب عرض الحلقات الأولى.

 

وتابعت : بعدها اجتمعنا في فيلم رأس السنة، دون أن يكون بيننا مشاهد مشتركة، لكن فى مسلسل الإختيار 2 سيرانا الجمهور من جديد فى مشاهد معا.

 

وأضافت إنجي : أحيانا أسأله عن بعض الأعمال التي تُعرض علي، وبالتأكيد بيكون رأيه مهم بالنسبة لي، فهو داعم لي، وأسعد بأي عمل يجمعني معه.

 

ومن ناحية أخري تواصل إنجي المقدم حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل الإختيار، الذي تجسد من خلاله شخصية زوجة كريم عبدالعزيز، الذي يلعب دور الضابط زكريا، الذى تدور حوله الأحداث.

 

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، إياد نصار، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، إسلام جمال والعديد من ضيوف الشرف، منهم: محمد فراج وبيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

شاهد الفيديو التالي ..