رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج زوج متعدد العلاقات النسائية في مسلسل ضد الكسر مع نيللى كريم

محمد فراج - نيللي
محمد فراج - نيللي كريم

بدأ محمد فراج تصوير مشاهده في مسلسل ضد الكسر مع نيللى كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يعود للتعاون مع نيللي مرة أخرى في الدراما بعدما قدم معها من قبل مسلسلي تحت السيطرة، إخراج تامر محسن، وسقوط حر إخراج شوقى الماجرى.

 

ويجسد محمد فراج دور زوج نيللى كريم خلال أحداث ضد الكسر، كما علم خبر أبيض أن فراج يقدم شخصية زوج متعدد العلاقات النسائية ويدخل في أكثر من علاقة رغم زواجه من نيللي كريم، وهذا ما يتسبب في العديد من المشاكل والأزمات خاصة بينهما مع غيرتها الزائدة عليه ومن تصرفاته.

 

ويظهر محمد فراج فى رمضان المقبل بـ 4 مسلسلات هم ضد الكسر، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته لقاء الخميسي، وتارا عماد، وهشام إسماعيل، وحمزة العيلى، وتقاطع طرق، الذى انتهى من تصويره ويشارك في بطولته مع منى زكي، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد.

 

هذا بالإضافة إلى مشاركته بظهور خاص فى مسلسل الملك، بطولة عمرو يوسف والذى يتناول قصة حياة أحمس طارد الهكسوس، وكذلك يظهر كضيف شرف خلال مسلسل خلي بالك من زيزي، مع أمينة خليل ومحمد ممدوح، ليكتمل ثلاثي مسلسل قابيل، الذى تم عرضه في رمضان قبل الماضي.

 

يذكر أن محمد فراج يواصل حاليا تصوير فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، ريم مصطفى، صبري فواز، محمد ممدوح، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، وبيومي فؤاد، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط