رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي ويوسف الشريف وهاني سلامة .. أبطال مسلسلات اللوكيشن الواحد في دراما رمضان 2021

يوسف الشريف - روبي
يوسف الشريف - روبي - هاني سلامة

اعتاد النجوم على تقديم أفلام تدور أحداثها في لوكيشن واحد، لكن الجديد في دراما رمضان 2021، وجود أكثر من مسلسل يتم تصويره في لوكيشن واحد، وهو الأمر الغير معتاد في الدراما، ويبدو أن البعض يلجأ لهذا الأمر لكي ينتهوا من التصوير بسرعة وكذلك توفيرا للنفقات.

 

أول هذه الأعمال مسلسل بين السماء والأرض، الذي ستدور جميع أحداثه في لوكيشن وحيد وهو الأسانسير، والعمل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، احمد بدير، نجلاء بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، ندى موسى، نورهان، وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وإنتاج سينرجي.

 

وأيضاً تدور أحداث مسلسل شقة 6، في قالب من الرعب داخل لوكيشن واحد وهو عمارة، تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ السكان بوجود شيء ما داخل الشقة رقم 6، ويقوم ببطولة العمل بجوار روبي كل من أحمد حاتم، شريف سلامة، سيد رجب، أحمد بدير، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، وملك قورة، واخراج محمود كامل.  

 

وآخر هذه الأعمال مسلسل كوفيد 25، حيث أن معظم أحداثه سيتم تصويرها فى مكان واحد، وهو عبارة عن مختبر، المسلسل بطولة يوسف الشريف، إدوارد، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإيناس كامل، وإسلام جمال، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وديانا هشام، وراندا البحيري، وصفاء الطوخي، وعصام السقا، وتأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط