رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حميدة لـ أبو حفيظة : بحب أغاني المهرجانات وماليش أصحاب غير محمود عبدالعزيز

محمود حميدة - أبو
محمود حميدة - أبو حفيظة

استضاف أكرم حسني، مساء أمس السبت، محمود حميدة في أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج أبو حفيظة، المذاع عبر فضائية mbc مصر، في تمام الساعة الـ 9 مساءًا. 

 

وكشف حميدة في بداية حديثه عن المواقف التي من الممكن أن يعترض عليها حيث قال : عندما يعرض علي أي شئ لا أفهمه أعترض فورًا، وعن الجوابات في فترة المراهقة قال : طوال عمري لم أكتب سوى جوابين والاثنين لـ سهى زوجتي. 

 

وعن أقرب أصدقائه قال : لا أقتنع بمصطلح الأصدقاء، ومنذ صغري لم أجد نفسي وسط أصدقائي، كان تفكيري مختلف وأرى الحياة بمنظور آخر، وتابع : في الوسط الفني فقط كان الراحل محمود عبدالعزيز على تواصل معي. 

 

كذلك كشف محمود حميدة عما إذا كان مقتنع بأدائه في الأعمال التي شارك فيها حيث قال : لم أرض عن نفسي في أي عمل، ودائمًا عندما أشاهد العمل في النهاية أشعر أنه كان ينقصني شيء، وعن أقرب الأعمال إلى قلبه، أضاف : فارس المدينة، والإمبراطور، ورغدة متوحشة. 

 

وعن رأيه في أغاني المهرجانات، قال : لما بسمعها أجد نفسي برقص لذلك أحبها، وكشف عن رفضه التام للظهور في الإعلانات التجارية وتابع : أرفض تماما الظهور في الإعلانات التجارية، لأنني أرى أن الممثل يعطي تاريخه وجاذبيته للمنتج، وهو الشيء الذي يقلل من الممثل.

 

 

تم نسخ الرابط