رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أول صورة : أمير كرارة في شخصية غفران الغريب في مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل أمير كرارة تصوير مشاهده في مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث استأنف كرارة دوره مؤخراً بعد فترة من التوقف لإصابته بفيروس كورونا.



 

ويقدم أمير في نسل الأغراب شخصية صعيدية للمرة الأولى في مشواره الفني وهي شخصية غفران الغريب، وهو ما جعله يحصل على تدريبات مكثفة على اللهجة الصعيدية قبل التصوير بفترة طويلة، خاصة وأنه شعر بالقلق من هذا الأمر في البداية حتى تأقلم مع الشخصية، وينشر خبر أبيض أول صورة لكرارة في كواليس المسلسل واللوك الذى يظهر به.

 

مسلسل نسل الأغراب يجمع أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم مى عمر وإدوارد، ودياب، وفردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، سلوى عثمان، أحمد فهيم، ومحمد مهران، عماد زيادة. 

 

وقدم أمير كرارة في رمضان الماضى مسلسل الاختيار والذى حقق نجاحاً كبيراً على كافة المستويات، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وشارك في بطولته أحمد العوضى ودينا فؤاد وأحمد فؤاد سليم وسارة عادل وناهد رشدى ومها نصار، وعدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات.