رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتوح أحمد : أجسد شخصية أب طماع في مسلسل اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز - فتوح أحمد

تواصل ياسمين عبدالعزيز الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد اللي ملوش كبير، المقرر أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2021، وهو من تأليف عمرو محمد ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

وكان خبر أبيض كشف من قبل أن ياسمين عبدالعزيز تظهر خلال أحداث المسلسل في شخصية غزل، وهي فتاة تنتمي إلى طبقة متوسطة، ويجبرها والدها على الزواج من رجل غني وهو خالد الصاوي، الذي يظهر ضمن أحداث العمل بظهور خاص، ومع تتابع الأحداث تسعى للتخلص منه وقتله ولكنها تفشل في هذا.

 

أيضا يظهر أحمد العوضي في شخصية سيف الخديوي، وهو زوج دينا فؤاد، ولكنه يقع في حب غزل، وتحاول زوجته التخلص من هذه الأزمة من خلال اللجوء إلى أعمال الدجل والشعوذة عن طريق الاستعانة بـ زغروته التي تجسد شخصيتها بدرية طلبة.

 

وعلم خبر أبيض أنه تم التعاقد مع فتوح أحمد والذي قال في تصريح خاص : أجسد خلال العمل دور أب طماع، وسعيد بالانضمام إلى هذا العمل، ومن المقرر أن أبدأ تصوير مشاهدي خلال الأيام المقبلة.

 

اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

 

تم نسخ الرابط