رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر السعيد بعد الفيلم التسجيلي الذي يرصد حياة المستشار : تركي آل الشيخ شخصية استثنائية

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيلم تسجيلي قصير للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وحمل عنوان صانع السعادة والإنجازات القياسية وحقق مشاهدات عالية وردود فعل كبيرة من قبل المتابعين والجمهور العربي.

 

كما تفاعل عدد من النجوم مع هذا العمل منهم عمر السعيد، الذي شارك الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق عليه قائلاً : لما شوفت الفيديو افتكرت موسم الرياض، وعن تجربة شخصية شرفت بحضوره كمشاهد فقط، وليس لي مصلحة في شهادتي، وتابع : هذا الرجل نقل المملكة إلى مصاف الدول المشهورة بالترفيه، وما صنعه في سنتين يتخطى الزمن والنجاح معاً .. مبروك للموهوب الذي تخطى بفكره وإدارته البيروقراطية وأي عوائق. 

 

واستعرض الفيديو القصير مسيرة آل الشيخ، وبدأ بالكشف عن تخرجه عام 2000 من كلية الملك فهد الأمنية، ثم تقلده للعديد من المناصب القيادية بالمملكة، وترأسه عدداً من الاتحادات الرياضية الدولية، وتوليه الرئاسة الفخرية لعدة أندية، كما أنه مالك نادي ألميريا الإسباني، بجانب امتلاكه عدة مواهب مثل الكتابة الشعرية الغنائية والتأليف الدرامي، كما نال عدة جوائز دولية منها الشخصية الأكثر تأثيرا في كرة القدم لعام 2017.

 

كما أحدث آل الشيخ خلال فترة قصيرة نقلة نوعية في الرياضة السعودية، وعين في نهاية عام 2018 رئيساً للهيئة العامة للترفيه، ويتولى إستراتيجية طموحة لتتبوأ المملكة موقعاً تنافسياً في قطاع الترفيه عالمياً، وتحقيق أهداف ورؤية 2030.    

 

تم نسخ الرابط