رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف تعتذر عن تصريحات الحجاب وتصدر بيان حول تصريحاتها مع المذيع العراقي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

خرجت رانيا يوسف عن صمتها بعد حوالي شهر من إثارتها للجدل بسبب تصريحاتها الأخيرة حول الحجاب والدين والتي أدلت بها خلال لقائها مع قناة الرشيد العراقية، والتي حلت ضيفة عليها في مطلع العام الجاري، وأصدرت رانيا منذ قليل بيانًا صحفيًا لتوضح حقيقة تصريحاتها، وقدمت اعتذار لجموع الشعب المصري. 

 

وأوضحت رانيا في بداية البيان عن سوء استخدام الحوار من قبل المذيع والقناة، حيث أن البرومو الترويجي للحلقة الذي تفاعل معه الناس أعطى معنى زائفا ومشوها لحقيقة تصريحاتها خلال الحوار، وأضافت : أنها قامت بتسجيل الحلقة بدون أي مقابل مادي، وذلك بعد الإلحاح الشديد من قبل المذيع، رغم أن القناة العراقية لا تملك المقابل المادي.

 

كما وصفت الأسئلة التي تلقتها منه بـ الأسئلة السمجة وردها كان سخرية منه، وهي الطريقة المعتادة للإجابة على تلك الأسئلة، أما عن ردودها حول طبيعة ملابسها فقالت أن الحوار كانت مدته 50 دقيقة، وكان تقصد الهزار ولا تتكلم بجدية وأكدت على ذلك ولكن لم يتم عرض هذا الكلام، وركزت الحلقة فقط على ما يصنع الترند. 

 

وعن استخدام الآية القرآنية وأما بنعمة ربك فحدث، قالت : لم يكن استخدامي للآية القرآنية الشريفة له أي علاقة بسياق الإجابة عن جمال الفنانات أو ملابسهن فقد قلت بالنص بعد استشهادي بهذه الآية، لم أقصد في الجسم أنا أقصد الحياة بشكل عام، فلما يبقى عندك حاجة حلوة أظهرها للناس. أنا أقصد في الحياة عامة وليس الجسم.

 

كذلك أشارت رانيا للنقطة التي أثارت مشاعر المشاهدين، وأكدت أن الحوار مجتزأ من سياقه حول الحجاب حيث قالت : كانت إجابتي عن سؤال حول الحجاب أنني بشكل شخصي لا أرى أني سأرتدي الحجاب وهذا موضوع شخصي. 

 

وفي نهاية البيان قدمت رانيا يوسف الاعتذار للشعب المصري عن تصريحاتها التي فهمت بالخطأ مع مذيع لم يكن محل ثقة.  

 

تم نسخ الرابط