رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سعد لمجرد أول مطرب عربي يقترب من المليار مشاهدة بأغنية لمعلم على يوتيوب

سعد لمجرد
سعد لمجرد

اقترب المغربي سعد لمجرد، من تحقيق إنجاز فريد من نوعه كأول مطرب عربي تصل أغنيته لمعلم، إلى مليار مشاهدة على يوتيوب، بعد مرور 5 سنوات على طرحها، وهو الرقم الذي لم يصل إليه أي مطرب عربي حتى الآن، ويتبقى القليل على الاحتفال بهذا الإنجاز حيث وصلت نسبة مشاهدات الأغنية إلى ما يقرب من 900 مليون حتى الآن. 



 

وشارك سعد جمهوره ومتابعيه على إنستجرام، خلال الأيام القليلة الماضية، بحملة المليار مشاهدة، وعلق قائلاً : يلا نصنع التاريخ معًا، كما وجه الشكر والتحية لجمهوره الكبير في أنحاء الوطن العربي، وأغنية لمعلم، من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، يذكر أنه بعد تحقيق هذا الرقم يصبح من حقه الانضمام لموسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية. 

 

 

 

 

ومن ناحية أخرى، وصلت أغنية عدى الكلام، والتي تعد أولى أغاني سعد لمجرد باللهجة المصرية إلى حوالي 125 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما. 

 

بينما كانت آخر أعمال لمجرد أغنية لوجه التاني، والتي قدمها على طريقة الديو مع زهير بهاوي، وتم طرحها مطلع يناير الماضي، وهي من كلمات وألحان زهير بهاوي، واقتربت من تحقيق 60 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد شهر واحد فقط من طرحها.