رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيف كانت البدايات ؟ .. النجمات الصاعدات يكشفن أسرارهن في صاحبة السعادة

هاجر - بسنت - أسماء
هاجر - بسنت - أسماء - هدى - سلمى - ثراء

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، أمس الاثنين، كل من أسماء جلال وهاجر أحمد وسلمى أبو ضيف وبسنت شوقي، وهدى الأتربي وثراء جبيل في حلقة خاصة جمعت فيها النجمات الصاعدات، وذلك في برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية dmc. 

 

وفي البداية تحدثت أسماء جلال عن أولى خطواتها إلى التمثيل حيث قالت : منذ أن كنت طفلة أحلم بأن أظهر في التلفاز، وعلى الرغم من رفض والدي دخولي عالم التمثيل، إلا أنني قررت الالتحاق بورش تمثيل بدون علمهم، وجائتني أولى الفرص من خلال مسلسل الأب الروحي، وأضافت عن اقرب الأعمال إليها : مملكة أبليس أكثر مسلسل تلقيت ردود أفعال إيجابية عن دوري.  

 

كما تحدثت هاجر أحمد عن بدايتها في التمثيل حيث قالت : أهلي كانوا رافضين للتمثيل تماما، وكنت أذهب إلى التصوير من دون علمهم وعندما رأوني في عمل فني بالصدفة تركت المنزل، ولكن من وقت لآخر اقتنعوا أنني أحب الشئ الذي درسته كوني تخرجت في معهد فنون مسرحية. 

 

وانضمت سلمى أبو ضيف إلى الحلقة وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها في بداية حياتها العملية حيث قالت : كات بدايتي أمام الكاميرا من خلال عملي كموديل، وكنت بطلة كليب أغنية شيروفوبيا لـ مسار إجباري، ومن بعدها اكتشفني المنتجين وبدأت في التمثيل، وعن اقرب الأعمال إليها : مسلسل لدينا أقوال أخرى، كنت في غاية السعادة وأنا في الكواليس مع يسرا.  

 

كذلك كشفت بسنت شوقي، عن بدايتها حيث قالت : بدأت في دراسة التمثيل والتحقت بالعديد من الورش التمثيلية، وكانت أولى التجارب لي على غير العادة في السينما من خلال فيلم أسرار عائلية، وعن الدور الذي تلقت من خلاله ردود أفعال كثيرة قالت : الجزء الثاني من مسلسل كلبش. 

 

وقالت هدى الإتربي عن أصعب موقف تعرضت له في بدايتها : كنت مرشحة للمشاركة في مسلسل أهو ده اللي صار، وكانت تلك أولى التجارب وتحمست لها للغاية، حتى فوجئت بإستبعادي من العمل، وتابعت : ومن بعدها شاركت في مسلسل ختم النمر وخيانة عهد وكانا نقطة تحول في حياتي. 

 

كما قالت ثراء جبيل : درست في معهد سينما سيناريو وحتى الآن أرغب في تعلم الإخراج، ولكن والدي كان يرى أنها مسؤولية كبيرة، وكانت بدايتي في التمثيل من خلال مسلسل ذات مع نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري، وأقرب الأعمال إلى قلبي هو مسلسل طريقي مع شيرين.

 

 

تم نسخ الرابط